حزب الله أمطر بالصواريخ ثكنات : العليقة لاول مرة،السماقة، رويسات العلم، ميرون، ميشار مرتين، عين زيتيم، اييليت هشاحر، نفح، يردن، يوآف، بيريا، كيلع، والمطلة

واصل حزب الله عملياته العسكرية المعتادة في قصف وتدمير القواعد والثكنات المواقع العسكرية الاسرائيلية ، وأصدر اليوم سلسلة بيانات في عذا الاطار . واعلن الحزب في بيانه الاول: ان “مجاهدي المقاومة الاسلامية أستهدفوا صباح يوم الجمعة 20-9-2024، نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع ‏المطلة بصاروخ موجه واصابوها إصابة مباشرة”.

وقال الحزب في بيان ثانٍ انه :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية في ثكنة بيريا بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

وجاء في بيان آخر انه :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع بصليات من ‏‏صواريخ الكاتيوشا”.

وذكر الحزب في بيان انه :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة،’ قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 في ثكنة ‏العليقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا”.

الجدير بالذكر ان قاعدة العلّيقة تُستهدف للمرة الاولى. وهي تقع شمال كتسرين في الجولان السوري المحتل ، وتبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية حوالي 20 كلم. وتتبع لقيادة المنطقة الشمالية في جيش العدو الإسرائيلي . وهي مقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36.

وجاء في بيان جدبد للحزب :”ردًا على ‏‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

واعلن الحزب في بيان انه :”ردًا على ‏‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر قيادة الجمع الحربي لفرقة الجولان في ثكنة يردن ‏بصليات من صواريخ الكاتيوشا”.

وافاد الحزب في بيان انه “ردًا على ‏‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر قيادة فرقة الجولان 210 في نفح بصليات من صواريخ ‏الكاتيوشا”.

وجاء في بيان للحزب انه: ” ردًا على ‏‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، المقر المستحدث للفرقة 91 في اييليت هشاحر بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

وقال بيان للحزب :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم بصليات من ‏‏صواريخ الكاتيوشا”.

وذكر الحزب في بيان انه :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة،  قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية المسؤولة ‏عن الاغتيالات في قاعدة ‏ميشار بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا”.‏

‏واعلن الحزب في بيان انه :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 20-9-2024، مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ‏ميرون بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

وفي بيان جديد قال الحزب :”ردًا على ‏‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مجددًا يوم الجمعة 20-9-2024، مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية ‏المسؤولة عن الاغتيالات في قاعدة ‏ميشار بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا”.

وقال بيان للحزب :”استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:40 من مساء يوم الجمعة 20-9-2024، موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.

وجاء في بيان جديد للحزب :”استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:40 من مساء يوم الجمعة 20-9-2024، موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”.