حزب الله شن هجوماً جوياً على راموت نفتالي وقصف تجمعات عسكرية اسرائيلية في مواقع :الزاعورة، الكرنتينا، المنارة، راميا والعباد مرتين

أصدر حزب الله بيانا فجر اليوم جاء فيه:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وبعد مراقبة ‏ومتابعة لِقوات العدو الإسرائيلي في موقع العباد وعند رصد تحركٍ لِمجموعةٍ من جنوده في محيط ‏الموقع، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 17-9-2024 بالأسلحة المناسبة وحققوا ‏فيها إصابات مؤكدة”.

وجاء في بيان آخر للحزب انه: “وبعد رصدِ هدفٍ ‏للعدو الإسرائيلي في محيط موقع العباد، استهدفه مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:00) ‏من يوم الثلاثاء 17-9-2024 بِصاروخ موجه أصابه بشكلٍ مباشر”.

‏وقال الحزب في بيان ثالث انه :”رداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية‎ ‎يوم الثلاثاء 17-09-2024 مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة”.

وذكر بيان للحزب الاتي:”استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من صباح يوم الثلاثاء 17-09-2024 تجمعًا لجنود العدو ‏الإسرائيلي في تلة الكرنتينا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”.

وافاد بيان للحزب :”استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من ظهر يوم الثلاثاء 17-09-2024 مرابض مدفعية العدو ‏في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

وكان الحزب قد اصدر بيانا ليل امس قال فيه انه :” وبعد مراقبة ‏ومتابعة لِقوات العدو الإسرائيلي في موقع راميا وعند رصد تجمعاً لِآلياته داخل الموقع، استهدفها ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الاثنين 16-9-2024 بالصواريخ الموجهة وأصابوها بشكلٍ مباشر ‏مما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، وعند دخول قوة إسناد إلى الموقع استهدفها المجاهدون ‏بِقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مؤكدة”.

واعلن الحزب في بيان انه :”رداً على ‏‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏بليدا، ‏شن مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 17-09-2024 هجومًا جويًا بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر مستحدث لقوة استطلاع من لواء غولاني 631 في ثكنة راموت نفتالي ‏مستهدفة أماكن استقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة”.